الإثنين 26 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جثة الأم تفحمت.. مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين إثر تصادم سيارتين بكفر الشيخ | بث مباشر

وقع حادث تصادم مروع على الطريق الدولي الساحلي، في نطاق مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حيث اصطدمت سيارة سيزوكي كانت تقل 6 أشخاص من أسرة واحدة، بـ سيارة أخرى نقل كانت تقف على جانب الطريق، فـ انقلبت السيارة السيزوكي واشتعلت بها النيران على الفور، مما أدى إلى مصرع 3 أشخاص وهم الأم ونجلتها، وابنة الجيران التي كان بصحبتهم، وإصابة 3 آخرين.

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بكفر الشيخ

ونجحت الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، من إلقاء القبض على سائقي السيارتين الذي وقع بينهما الحادث على الطريق الدولي الساحلي، في نطاق مركز البرلس، حيث تم اقتياد سائق السيارة النقل إلى مركز شرطة البرلس، كما تم التحفظ على سائق السيارة السيزوكي داخل مستشفى بلطيم النموذجي. 

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، بلاغًا من مأمور مركز البرلس، يفيد بـ وقوع حادث تصادم بين سيارة سيزوكي والأخرى نقل، على الطريق الدولي الساحلي في نطاق المركز، مما أسفر ذلك عن وقوع عدد من الإصابات والوفيات.

وسرعان ما انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى محل وقوع الحادث؛ وذلك من أجل إجراء الفحوصات اللازمة، وتفقد حالة المصابين والضحايا ونقلهم إلى المستشفى.

وتبين بعد الانتقال والفحص، أن السيارة السيزوكي كانت تقل 6 أفراد من أسرة واحدة بينهم 4 أطفال، كانوا متجهين إلى محافظة الإسكندرية من جمصة، ولكن انحرفت عجلة القيادة من يد السائق، مما أدى إلى تصادم السيارة مع أخرى نقل كانت تقف على جانب الطريق، ثم انقلبت بعد ذلك واشتغلت بها النيران، وتسبب ذلك في مصرع 3 أشخاص، من بينهم الأم التي تفحمت جثتها، وإصابة 3 آخرين.