الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انتشال جثمان عامل ألقى بنفسه في الريّاح التوفيقي بالمنوفية بسبب خلافات زوجية | بث مباشر

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، في انتشال جثمان عامل يبلغ من العمر 35 عامًا، مقيم في إحدى قرى مركز الباجور، بعد أن ألقى بنفسه في الرياح التوفيقي، قاصدًا أن يتخلص من حياته؛ وذلك نتيجة الخلافات الزوجية.

عامل يلقي بنفسه بالريّاح المنوفي بسبب خلافات زوجية

وترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنوفية، بلاغًا من مركز شرطة الباجور، يفيد بـ مصرع عامل غرقًا بعدما ألقى بنفسه في الرياح التوفيقي الذي يمر من أمام قرية الخضرة التابعة إلى دائرة المركز.

وسرعان من انتقل فريق غواضي الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، بناءً على توجيهات من مدير الحماية المدنية في محافظة المنوفية؛ وذلك من أجل سرعة انتشال جثمان العامل من مياه الرياح التوفيقي.

وتمكن فريق الغواصين على الفور من انتشال جثمان العامل الغارق، الذي تبين أنه يبلغ من العمر 35 عامًا، ويقيم في قرية الخضرة التابعة إلى مركز الباجور في محافظة المنوفية.

وأكد والد العامل الغارق، أن نجله ألقى بنفسه في مياه الرياح المنوفي بسبب سوء حالته النفسية، وذلك نتيجة مروره بـ أزمة نفسية، حيث حاول الأهالي التدخل من أجل إنقاذ حياته ولكن فشلت جميع المحاولات، مشيرًا إلى أنه لا توجد شبهة جنائية حول الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة، والتصريح بـ دفن جثمان العامل الغارق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء