الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

للنطق بالحكم.. تفاصيل حجز محاكمة محمود النجار مستريح السيارات لجلسة 5 فبراير | بث مباشر

 قررت محكمة جنايات قنا، اليوم الاثنين، حجز محاكمة مستريح السيارات وأشقائه، المدعو محمود فتحي النجار إلى جلسة 5 فبراير المقبل للنطق بالحكم، على خلفية اتهامهم بالحصول على ملايين الجنيهات من الأهالي في محافظة أسوان وبعض المحافظات المجاورة.

 تأجيل محاكمة مستريح السيارات بأسوان

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى ادعاء المتهم بتجارته في السيارات، حيث أقدم على جمع الملايين من الأموال والاستيلاء عليها من الأهالي، وأوهمهم بأنه سوف يعيد لهم أموالهم في صورة أرباح بنظام الوعدة، بعد مرور 3 أشهر ثم فر هاربًا من دفع الأرباح لضحاياه بعدما جمع ملايين الجنيهات من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة.

وكانت أصدرت جهات التحقيق، قرارها بحبس محمود فتحي النجار، الشهير بـ مستريح السيارات بأسوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في الميعاد القانوني، وذلك بعد أن تمكنت جهات التحقيقات من ضبطه أثناء اختبائه داخل أحد المنازل في محافظة الجيزة بعدما فر هاربًا لعدم التزامه بوعوده مع الأهالي.

وفي وقت سابق، احتشد عدد كبير من ضحايا المتهم، أمام منزله ومعرض السيارات الخاص به بمنطقة أبو الريش إثر سماعهم شائعة خروجه من الحبس، وقيامه بإعادة توزيع الأموال على أصحابها، ومن ثم توجه العشرات إلى منزله ليحصلوا على أموالهم، وحينما لم يجدوه اعترضوا وأشعلوا النيران في إطارات السيارات، فيما هرعت الأجهزة الأمنية إلى مكان التجمهر وسيطرت على الموقف.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء