الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 3 أطفال إثر نشوب حريق داخل شقة سكنية بالإسكندرية | بث مباشر

شهدت منطقة العصافرة التابعة إلى محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الاثنين، حادثًا مأساويًا ومفجعًا، حيث نشب حريق داخل شقة سكنية تقع في شارع المعهد الديني، مما أسفر ذلك عن مصرع 3 أطفال، بعدما فشلوا في الخروج من المنزل.

حريق شقة سكنية بالإسكندرية يسفر عن مصرع 3 أطفال

وترجع تفاصيل الحادث إلى ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، من قسم شرطة المنتزه ثانٍ، يفيد بـ نشوب حريق داخل شقة سكنية في شارع المعهد الديني بمنطقة العصافرة.

وسرعان ما انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف رفقة الأجهزة الأمنية، إلى محل الواقعة، حيث تبين أن الحريق اندلع داخل عقار يقع في شارع عمر بن الخطاب المتفرع من شارع المعهد الديني بالعصافرة، كما تبين وجود مخبز أسفل العقار، لذلك تم فصل التيار الكهربائي عن أنحاء المنطقة كافة؛ للحفاظ على سلامة وأمان المواطنين.

كما عثرت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية، على 3 أطفال متوفين داخل الشقة السكنية إثر اندلاع الحريق، وعلى الفور تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى أحد المستشفيات؛ وذلك في محاولة من أجل إجراء الإسعافات الأولية لهم وإنقاذ حياتهم.

وفي هذا السياق، قال شهود العيان، إن الأطفال كانوا موجودين في الشقة بمفردهم عقب خروج والدتهم التي تعمل كـ بائعة خضار، حيث أن ألسنة اللهب والنيران تصاعدت إثر نشوب الحريق، ولم يستطيعوا أن يأخذوا الأطفال من داخل الشقة السكنية محل الحادث.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء