الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد إثارة الجدل.. حقيقة تخفي محافظ أسيوط في جلابية لتفقد المستشفيات الجامعية | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الجدل في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات العامة والمجموعات الخاصة التي تتعلق بـ محافظة أسيوط، على موقع فيس بوك، وذلك بعد تداول أنباء أن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، تخفى في جلابية ارتداها ودخل بها إلى المستشفيات الجامعية داخل المحافظة؛ حتى يتفقد مدى انتظام العمل داخلها وتقديم الخدمات الطبية إلى المواطنين.

حقيقة تفقد محافظ أسيوط مستشفيات الجامعة متخفيًا في جلابية

وأفادت الأنباء المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن محافظ أسيوط وجد أثناء تخفيه في جلابية وتفقده المستشفيات الجامعية، حالة من الإهمال وبناءً على ذلك قرر تحويل 133 فردًا إلى التحقيق، من أفراد الطاقم الطبي سواء ممرضين أو أطباء أو صيادلة.

وفي هذا السياق، أصدرت جامعة أسيوط بيانًا لكشف حقيقة تلك الأنباء المنتشرة في الآونة الأخيرة، حيث قال الدكتور أحمد المنشاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط، إنه تم رصد وتحليل الأنباء التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بـ تخفي محافظ أسيوط في جلابية لتفقد المستشفيات الجامعية وانتظام العمل بها.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، أن تلك الواقعة ليس لها أي أساس من الصحة وما هي إلا شائعة فقط، فـ أشار إلى أن مستشفيات جامعة أسيوط تقدم خدمات طبية مميزة إلى جميع المواطنين من مختلف طبقات المجتمع، حيث نوه على ضرورة عدم الانسياق خلف تلك الشائعات التي تعمل على تشويه إنجازات المستشفى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء