الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد إحالة أوراق المتهم للمفتي.. زوجة ضحية الغدر بالشرقية: كان واقف معاهم وهما ميستاهلوش| بث مباشر

كشفت زوجة ضحية الغدر، المقتول على يد جاره بعد تدخله لفض مشاجرة معه بقرية صفط زريق التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، عن سعادتها بإحالة أوراق المتهم بقتل زوجها إلى فضيلة المفتي، بعد طعنه لزوجها غدرًا باستخدام آلة حادة «سكين».

أسرة الضحية تروي التفاصيل 

وقالت زوجة ضحية الغدر، إن المتهم بقتل زوجها تجمعه صلة قرابة بزوجها، مؤكدة أنه شقيق زوجة نجل شقيق زوجها، قائلة: كان واقف مع المتهم وبيدافع عنه بالرغم من أنه متخاصم مع أخوه، وكان بيقوله هجبلك حقك يا حمادة.

وأشارت زوجة الضحية، إلى أن زوجها لم يكن طرف في الخلافات التي نشبت مع المتهم ولكنه تدخل لفضها بحكم صلة القرابة، مؤكدة أن زوجها تدخل بهدف دفع الشر عن أقاربه ولكنهم أقدموا على قتله غدرًا، قائلة: كان عايز يحل المشكلة وهما مكانوش يستاهلوا.

وأضافت زوجة الضحية، أن زوجها كان رجلًا طيب الخلق وكان يعمل ويكافح من أجل تلبية احتياجات أبنائه الأربعة، موضحة أنه توفي وترك لها 4 فتايات جميعهم بمرحلة التعليم الجامعي، قائلة: كان مكافح وأرزقي وعلم بناته كلهم ودخلهم الجامعة وجوز 3 بنات وفاضل واحدة لسه بتتعلم. 

وأعربت ابنة الضحية، عن مدى سعادتها عندما علمت بأمر إحالة أوراق المتهم بقتل والدها إلى فضيلة المفتي بعد مرور عامين على وفاة والدها، لافتة إلى أن سعادتها اليوم أكتملت بقبولها في اختبارات معهد معاونين الشرطة، قائلة: حققت حلم بابا اللي كان بقاله سنين بيدعمني عشان أوصله. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء