الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المغرب تتأهل لدور الـ 8 بعد فوزها على إسبانيا بضربات الترجيح.. والجماهير تحتفل بقطر | بث مباشر

انتابت حالة من الفرحة الهستيرية الجماهير المغربية بقطر، فور  فوز المنتخب المغربي  على نظيره الإسباني بضربات الترجيح وتأهله للدور الـ 8 ربع النهائي من تصفيات كأس العالم المقامة بقطر.

فوز المغرب على إسبانيا

وضرب منتخب المغرب موعد لمواجهة الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا، في إطار مواجهات دور الـ 8 في بطولة كأس العالم، في يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد الثمامة.

وبدأ الشوط الأول من مباراة المغرب وإسبانيا في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، بسيطرة إسبانيا على الكرة، وفي الربع الثاني من الشوط الأول اللقاء، وصل المنتخب الإسباني لـ مرمى الحارس المغربي ياسين بونبو، ولكن دون أي خطورة.

وخلال الشوط الثاني، بدأ المنتخب الإسباني باستحواذ على الكرة، بينما وصل المنتخب المغربي إلى مرمى الحارس الإسباني سيميون، وفي نهاية الشوط الثاني، كانت المباراة منحصرة بين المنتخبين، ولكن انتهى الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وانتهى الشوط الإضافي الأول بالتعادل السلبي، بعد أن وصل المنتخب المغربي إلى مرمى الحارس الإسباني في مرتين ولكن لم ينجحوا في التسجيل، بينما انتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي أيضًا، بعد أن استنفد المنتخبان كل طاقتهم لـ إحراز هدف ولكن دون جدوى.

ونجح حارس مرمى المنتخب المغربي في التصدي لعدد من ركلات الترجيح ونجح في صدها، وانتهت ركلات الترجيج بنتيجة 3-0 لصالح أسود أطلس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء