الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إخلاء منطقة الوكالة من الباعة الجائلين| بث مباشر

 نفذ حي بولاق أبو العلا  التابع لمحافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات من داخل شارع 26 يوليو، وشارع الصحافة والوكالة، وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات وإزالة المخالفات.

إخلاء منطقة الوكالة من الباعة الجائلين

ومن جانبه تابع اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الحملة التي شنها حي بولاق أبو العلا بقيادة المهندسة أمل فوزي رئيس حي بولاق أبو العلا، والتي استهدفت رفع وإزالة الإشغالات من منطقة الوكالة، وشارع الصحافة.

وأكد محافظ القاهرة، استمرار حملات الإزالة على مدار اليوم، مشيرًا إلى أن القانون سوف يطبق على الجميع ولا يوجد مكان لمخالف.

وشدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على أنه تم التنبيه على جميع موظفي الإشغالات بضرورة التواجد في الشارع على مدار اليوم، وذلك لمنع المخالفات وتطبيق القانون وإزالة الإشغالات.

وفي سياق منفصل، كرم اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، المهندس محمد سعد الدين علي محمدين، مهندس التنظيم بحي شرق مدينة نصر، على ما قام به من عمل وطني برفضه رشوة قدرها مليون جنيهًا مقابل استكمال أعمال بناء بدون ترخيص بمنطقة الطوب الرملي.

وكان ذلك بعد رفض المهندس، استكمال أعمال البناء في منطقة الطوب الرملي بمدينة نصر، بدون استخراج رخصة استئناف أعمال، ومنع استبدال 4 رخص ملغاة برخص سارية بالمخالفة للقانون، وأبلغ الرقابة الإدارية بمحاولة المخالفين عرض مبلغ الرشوة عليه لتسهيل مخالفتهم، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم إحالة المتهمين للنيابة العامة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء