الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد الطالبة المتوفاة داخل مدرسة في أسيوط: مدرس اللغة العربية ضربها بقوة وكسر إيد طلاب قبل كده | بث مباشر

شهدت مدرسة عبد الله النديم الابتدائية، بحي غرب محافظة أسيوط، أمس الثلاثاء،  وفاة طالبة داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسي داخل فصلها بالصف الخامس الابتدائي.

وفاة طالبة في ظروف غامضة 

وقال سيد صلاح، والد التلميذة المتوفاة، إن ابنته قبل وفاتها بيوم واحد تعرضت للضرب من قبل مدرس اللغة العربية، وهو ما أدى لإصابتها بيدها، ووالدتها قامت بالتقاط صورة للإصابة بيدها ونشرتها على الصفحة الرسمية للمدرسة على موقع فيس بوك، من أجل إبلاغ الإدارة.

وأكد أن ابنته في اليوم التالي أصيبت بحالة نفسية وطلبت منه عدم الذهاب إلى المدرسة خوفا من عقاب المدرس، مؤكدا أنه طمأنها بعدم تعرض المدرس لها، وطالبها بالذهاب إلى مدرستها ورقم هاتفه بالاتصال بها في حال حدوث أي مشاكل من قبل المدرس.

وأضاف أنه فوجئ بزيارة مدرسين له يخبروه بضرورة الذهاب إلى المدرسة من أجل الاطمئنان على ابنته لإصابتها بوعكة صحية، مشيرا إلى أنه فور ذهابه إلى المدرسة وجد ابنته جثة هامدة وبها آثار لعاب تخرج من فمها بجانب تبولها لا إراديا على نفسها.

وأوضح أنه وفي غير وعي منه ذهب إلى قسم الشرطة من أجل التصالح مع المعلم، لكنه فوجئ بعدد من أولياء الأمور يحاولون إثناءه عن التصالح لأن المعلم تعدى عليها بالضرب المبرح وهو ما تسبب في وفاتها.

وأشار إلى أن المدرس أثناء التحقيق قد صرح أنها توفيت بسبب تناولها إندومي، مؤكدا أن ابنته لم تكن تمتلك أموالا كافية لشراء 4 أكياس، مشيرا إلى أن المدرس المتسبب في ذلك وزوجته وبمعاونة عدد من المدرسين في وضع الإندومي في حقيبتها.

وبيّن أن المدرس المتهم بقتل ابنته بسبب ضربها داخل المدرسة، قد تم تحرير محاضر سابقة ضده بكسر أيدي بعض الطلاب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء