الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استلفت من طوب الأرض ودفعت 400 ألف.. سيدة تعتصم داخل معرض غبور بعد تأخر تسلم سيارتها سنة ونصف | بث مباشر

شهد معرض غبور اوتو، بحي المهندسين التابع لمحافظة الجيزة، إقامة المعتصمين داخل مقر المعرض احتجاجا على تأخر موعد استلام السيارات التي احتجزوها منذ عام. 

احتجاجات المعتصمين داخل مقر معرض غبور المهندسين 

وقالت إحدى المعتصمين المقيمين داخل المعرض، إنها توجهت إلى مقر المعرض في شهر يونيو العام الماضي، لشراء سيارة، وقامت بدفع المبلغ المستحق للشراء كاملًا، موضحة أن مسئول المعرض أكد لها أنها سوف يتم تسليمها السيارة خلال شهرين من دفع المبلغ المستحق، قائلة: دفعت الفلوس في شهر 6 السنة اللي فاتت وكنت مفروض أستلم بعد شهرين ومستلمتش.

وأشارت السيدة، إلى أنها توجهت للتقدم على سيارة بنظام التقسيط بضمان الوظيفة، مشيرة إلى أن المعرض بعد مرور شهور عديدة من تقدمها بهذا الطلب ألزمها بدفع باقي المبلغ المستحق على دفعة واحدة لكى يتم تسليمها، قائلة: كنت مقدمة على العربية هاخدها قسط لأني موظفة بعد شهور لقيتهم بيتصلوا بيا بيقولولي هاتي باقي الفلوس عشان في مبادرة جديدة ولازم تدفعي الفلوس كاملة يا إما ملكيش عربية.

وأضافت إحدى المعتصمات، أن المعرض ألزمها بدفع كامل المبلغ المستحق بالرغم من عدم قدرتها على تحصيله، لافتة إلى أنها اضطرت لاستلاف مبلغ 400 ألف جنيه من أصدقائها لكى تتمكن من سداد المبلغ لتحصل على السيارة، ولكنها لم تحصل عليها بسبب مماطلة المعرض بأن السيارات مازالت في الميناء ولم تصل إلى المعرض، قائلة: استلفت من طوب الأرض وادينت عشان أدفع الفلوس ومستلمتش.  

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء