الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار والد الطالبة المتوفية على يد مدرس أثناء دفنها بمقابر الأسرة في أسيوط | بث مباشر

انهار والد  الطالبة ريناد، بالبكاء أثناء تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير ودقنها بمقابر الأسرة في أسيوط، منذ قليل من مساء اليوم الأربعاء، والتي توفيت داخل مدرسة عبد الله النديم الابتدائية، بحي غرب محافظة أسيوط، أمس الثلاثاء، بعدما تعدى عليها مدرس اللغة العربية بالضرب المبرح مما أدى لوفاتها.

جنازة طالبة أسيوط المتوفية على يد مدرس 

وشارك المئات في أداء صلاة الجنازة داخل أحد المساجد، وتشييع جثمان الطالبة ريناد، إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها، وخيم الحزن على وجوه المشيعين حزنا على فراقها ووافتها على يد المدرس دون وجه حق.

وفي وقت سابق، صرح سيد صلاح، والد الطالبة المتوفاة، أنها فور عودته يوم الاثنين الماضي أسرت والدتها باعتداء مدرس اللغة العربية عليها بالضرب على يدها وهو ما تسبب في إصابتها بندبة على يدها، لافتا إلى أنهم صوروها ونشر الصور على الصفحة الرسمية للمدرسة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مضيفا أنه في اليوم التالي طلبت ابنتهم عدم الذهاب إلى المدرسة خوفا من بطش المدرس لكنهما طمأنوها وطلبوا منها المداومة على دروسها.

وأضاف إلى أن مدرس اللغة العربية والذي يدعى مصطفى، تعدى عليها بالضرب وهو ما تسبب في وفاتها، مشيرا إلى أنه فوجئ بعدد من المعلمين يطلبون حضوره إلى لأن ابنته تعرضت للإصابة وفور وصوله فوجئ بوفاتها، ومحاولة المدرس الادعاء أن سبب وفاتها هو تناولها للإندومي.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت اليوم، بحبس مدرس متهم بضرب طفلة ضربًا أفضى لموتها، واستعماله القسوة معها بإحدى المدارس الابتدائية بأسيوط، وضربه أطفالًا آخرين بالمدرسة بعصا يحملها دون مسوغ قانوني، أو مبرر من الضرورة المهنية، أو الشخصية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء