الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

يا وزير فك الحظر.. هتافات العاملين بنادي الزمالك بسرعة صرف رواتبهم المتأخرة | بث مباشر

نظّم عدد من العمال والموظفين بنادي الزمالك،  وقفة احتجاجية  بعد ظهر اليوم الخميس، داخل أسوار النادي للتنديد بالحجز على أرصدة القلعة البيضاء من قبل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، وهو ما تسبب في تأخر صرف رواتب العمال والموظفين.

وقفة احتجاجية للعاملين بنادي الزمالك لصرف رواتبهم

وردد الموظفون والعاملون بنادي الزمالك عددا من الهتافات أثناء الوقفة الاحتجاجية اعتراضا على تأخر رواتبهم،منها مطالبتهم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بضروروة التدخل من أجل فك الحظر على أرصدة النادي ليتمكنوا من صرف الرواتب، مرددين: يا وزير فك الحظر.

يذكر أن الزمالك تمكن من إلحاق الهزيمة بطلائع الجيش، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز، بالفوز 4 أهداف دون مقابل، حيث افتتح فريق الزمالك التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 44 عن طريق اللاعب أحمد مصطفى زيزو.

ونجح اللاعب إمام عاشور من إحراز ثاني أهداف الزمالك في اللقاء عند الدقيقة 58، وسجل أحمد فتوح هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 82، وفي الدقيقة 95 تمكن يوسف أسامة نبيه من تسجيل رابع أهداف الزمالك في شباك فريق طلائع الجيش، وبهذا الانتصار رفع فريق الزمالك رصيده إلى 11 نقطة، قفز بهم الفريق الأبيض إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، متأخرًا بفارق 4 نقاط خلف فريق النادي الأهلي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء