الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة شاب قتل على يد 5 أشخاص ببورسعيد بعد تأجيل النطق بالحكم: عايشين حياتهم وأنا مش عارفة أربي طفلين | بث مباشر

كشفت أسرة الشاب المقتول على يد 5 أشخاص بينهم سيدة بمحافظة بورسعيد، تفاصيل جلسة النطق بالحكم على المتهمين اليوم، والتي قررت تأجيل القضية للأول من شهر يناير المقبل، لاستكمال مرافعة المتهم الأول والخامس بالقضية. 

 

أسرة المجني عليه تروي التفاصيل 

وقالت زوجة المجني عليه، إن دفاع بعض المتهمين يمتنعون عن حضور جلسات النطق بالحكم لإطالة أجل القضية، موضحة أنها تنتظر قرار النطق بالحكم على المتهمين خلال كل جلسة يتم عقدها ولكنها تأتي بالتأجيل، مردفة: بنيجي نحضر الجلسات، وبنكون على أعصابنا والمحامين مش بيحضروا عشان يأجلوا الجلسة.

وأشارت زوجة الضحية، إلى أن زوجها توفي وترك طفلان تتراوح أعمارهم بين 3 أشهر وسنة، لافتة إلى أن شعورها بالقلق على ضياع حق دماء زوجها يجعلها مُشتتة عن تربية الأبناء والاعتناء بهم، قائلة: الجلسات بتتأجل هما عايشين بياكلوا وبيشربوا وأنا مش عارفة أربي ولادي.. قتلوا جوزي وابني ده كان عنده 3 شهور ملحقش يشوف أبوه.

وأضافت زوجة المجني عليه، أن أسر المتهمين يرسلون بعض التهديدات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمحاولة منعها من حضور جلسات النطق بالحكم في القضية، لافتة إلى أنها حررت ضدهم العديد من المحاضر، التي تفيد بعدم التعرض لها، ولكنهم لم يمتنعون عن تهديدها وانتظارها أمام محكمة جنايات بورسعيد، قائلة: بيهددوني وبيستنوني عند باب المحكمة وبيكون معاهم «كتر».

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء