الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضربتها بالشاكوش.. سيدة تنهي حياة مسنة بعد رفض زواجها من نجلها بالسويس | بث مباشر

شهدت محافظة السويس، جريمة نكراء، وذلك بعد عثور أحد الأشخاص على  جمجمة متفحمة  بقاع أحد المجاري المائية خالٍ من المياه، وفور ورود البلاغ وتشكيل فريق من البحث الجنائي والأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس، تمكن رجال وزارة الداخلية من كشف ملابسات الحادث الأليم.

قتل سيدة بالسويس

ونشرت وزارة الداخلية بيان، كشفت من خلاله أنه بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة من خلال فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بالسويس، فإن الجمجمة الآدمية المعثور عليها خاصة بـربة منزل، مقيمة بدائرة القسم.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وذلك لرفض المجني عليها زواجها من نجلها، الأمر الذي آثار حفيظتها فاختمر في ذهنها الانتقام منها بقتلها.

واعترفت أنها استدرجتها لمسكنها وقامت بالتعدي عليها بالضرب بشاكوش على رأسها حتى تأكدت من مفارقتها للحياة، واستعانت بكل من طليقها سائق، أحد أقاربها له معلومات جنائية، وأخبرتهما بالواقعة وطلبت منهما التخلص من جثة المجني عليها.

وقالت إنه تم نقلها بالميكروباص قيادة طليقها والتوجه بها لمكان العثور، وسكب كمية من مادة البنزين عليها أعدتها مُسبقًا وأضرمت النيران بالجثة، وأمكن ضبط المتهمين، كما أرشد طليقها عن الميكروباص المُستخدم في الواقعة، وبمواجهتهما أيدا ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء