الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وفاة طالب جامعي بعد غيبوبة دامت أسبوعا بطنطا | بث مباشر

شهدت مدينة طنطا في محافظة الغربية، وفاة الطالب عمر قاسم حمزاوي، طالب جامعي يبلغ من العمر 20 عاما، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم بعد أسبوع في غيبوبة تامة على جهاز التنفس الصناعي داخل العناية المركزة في مستشفى طنطا الجامعي، بعد تعرضه لحادث في نطاق قرية سملا التابعة لمركز قطور في محافظة الغربية.

وفاة طالب جامعي بالغربية بعد أسبوع في غيبوبة تامة

وتعود التفاصيل عندما استقبل مستشفى طنطا الجامعي شابا في العقد الثاني من العمر، طالب جامعي مقيم في قرية سملا التابعة لدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، مصاب بغيبوية تامة وفاقد الوعي.

وعلى الفور تم نقل الشاب إلى العناية المركزة بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، وتبين أنه مصاب بنزيف في المخ إثر سقوطه من دراجة هوائية كان يستقلها، حيث ارتطم بالأرض ومن شدة الاصطدام أصيب بنزيف في المخ.

ومن جانبه أوضح أحمد حمزاوي، ابن عم الشاب المتوفي، أن أسرة الشاب فوجئت بإصابته بغيبوبة تامة وسقط مغشيا عليه داخل منزله بعد يومين من سقوطه من دراجته الهوائية خلال عودته إلى المنزل في قرية سملا التابعة لمركز قطور في محافظة الغربية.

وأكد عم الشاب المتوفي أنه كان يعتمد على نفسه، وأن الحادث وقع عندما كان عائدا من عمله في البصل، حيث كان يستقل دراجته الهوائية ومن ثم تمسك في إحدى السيارات، حيث كان ممسكا بالجادون في يد وبالسيارة في يده الأخرى فانقلبت به الدراجة الهوائية وأصيب بنزيف في المخ.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء