الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شكّ أنه تواطأ مع طليقته.. حبس المتهم بقتل بنداري محامي كرداسة | بث مباشر

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل المحامي بنداري حمدي، محامي كرداسة، مع سبق الإصرار والترصد بسلاح ناري في مكتبه بكرداسة، وذلك بعد إقرار المتهم خلال التحقيقات بقتل المجني عليه عمدا.

حبس المتهم بقتل بنداري محامي كرداسة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت النيابة العامة إخطارا يفيد بقتل المدعو بنداري حمدي، محامي كرداسة، إثر إطلاق عددا من الأعيرة النارية عليه خلال تواجده داخل مكتبه بكرداسة، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لمحاولة إسعافه وإنقاذه ولكنه لقي مصرعه في الحال.

وكشف أحد شهود العيان على الواقعة أن المتهم كان قد أفصح عن نيته في قتل المجني عليه، الذي وكله في عدد من القضايا بينه وبين طليقته، ولكنه شك في أن المجني عليه تواطأ مع طليقته لذا أقدم على قتله مع سبق الإصرار والترصد.

وبتفريغ كاميرات المراقبة وشهادة الشهود تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتم ضبطه وبحوزته بندقية آلي وذخائر، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لظنه بتواطؤ المجني عليه مع طليقته، كما اعترف أن السلاح الناري المضبوط هو الذي استخدم في ارتكاب الجريمة.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تم إجراء الصفة التشريحية على المجني عليه وورود تقرير الطب الشرعي، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات، وجار استكمالها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء