الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نشرت صورهم بملابس داخلية.. شاب يستغيث من طليقته: بتستخدم عيالي لممارسة الرذيلة مقابل فلوس | بث مباشر

كشف الشاب حسن المقيم في مدينة بلبيس التابعة إلى محافظة الشرقية، عن معاناته من بطش طليقته التي استخدمت أبنائهما في أعمال منافية للآداب من خلال بعض المواقع المخصصة لهذه الأغراض على الإنترنت، حيث تعمل على تصويرهم ونشر صورهم بغرض تسهيل الأعمال غير الأخلاقية.

شاب يتهم طليقته باستخدام أبنائهما في أعمال منافية للآداب

وواجه الشاب حسن طليقته بما تفعله ولكنها أنكرت ذلك تمامًا، لذا حرر محضر بالواقعة ضدها في أحد أقسام الشرطة، وتمكنت التحريات من إثبات صحة الواقعة، وتم تسليمه الأطفال لأن والدتهم ليست أمينة عليهم، وتم حبسها على ذمة القضية وبعد ذلك جرى إخلاء سبيلها وحفظ التحقيق بالقضية، ونجحت في أخذ أبنائها مرة أخرى من خلال محكمة الأسرة.

ومن جانبه، قال الشاب حسن إنه تزوج من هذه السيدة في عام 2012، واستمر زواجهما حتى عام 2018 وانفصلا بعد ذلك رسميًا؛ نتيجة افتعالها مشكلات وخلافات، مشيرًا إلى أنهما أنجبا طفلين وهما جنة ومالك.

وأردف حديثه قائلًا: مراتي رفعت عليا قضية خلع واختفت لمدة 3 سنين ومكنتش عارف حاجة عنها هي وولادي، وبعدها لقيت رقم دولي بيكلمني وبيسألني إذا كنت أنا والد عيالي ولا لأ، ولما قولتله أه بعتلي لينك منشور على فيس بوك، عبارة عن استغاثة إن في أم بتستغل أولادها في أعمال منافية للآداب.

وأضاف الشاب، أنه كان يوجد في هذا المنشور مجموعة من الصور عبارة عن محادثات بين طليقته وشخص غير مصري، يتفقا فيما بينهما لممارسة الرذيلة مقابل مبلغ من المال، مشيرًا إلى أنها طلبت منه أنها تريد أشخاص صغار في السن لأبنائها، حيث قال: بعتتله صور عيالي بملابس داخلية وقالتله أنا عاوزة حد صغير ليهم مقابل فلوس، الولد بـ 15 ألف والبنت بـ 20 ألف.

وأوضح أنه حرر محضر ضد طليقته وتم إثبات صحة الواقعة ضدها، مشيرًا إلى أن نجله قال أمام جهات التحقيق إن والدته هي التي أجبرته على ارتداء الملابس الداخلية حتى تصوره به، وبعد ذلك تم حبس طليقته ولكن أُخلي سبيلها وتمكنت من رد أبنائها إلى حضانتها مرة أخرى، بعدما رفعت دعوى بمحكمة الأسرة، وقال: ماعرفش حاجة عن عيالي ومش عارف هما فين وعاوز أنقذهم منها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء