الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تناولت الإفطار مع شقيقها وانتحرت.. ربة منزل تتخلص من حياتها بالقفز من الطابق التاسع ببنها | بث مباشر

شهدت منطقة الفلل التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية لسيدة في العقد الرابع من العمر، ربة منزل، أقدمت على إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من الطابق التاسع، فنزلت على إحدى السيارات المركونة أسفل العقار، ما أدى إلى وفاتها وتحطم السيارة تماما.

وعلى الفور تم نقل جثة ربة المنزل إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمي، تحت تصرف جهات التحقيق، التي أقرت بتشريح جثة المتوفاة لمعرفة أسباب الحادث والوقوف على ملابساته، ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

ربة منزل تنهي حياتها بإلقاء نفسها من الطابق التاسع ببنها

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، أن السيدة توجهت هي وأولادها إلى زيارة أخيها القاطن في إحدى الشقق بالطابق التاسع في منطقة الفلل، بمدينة بنها، بالقليوبية، وتناولت الإفطار مع شقيقها وزوجته، ثم قامت زوجة شقيقها بإعداد مشروب الشاي لهما؛ لتفاجئ بها قامت وألقت نفسها من الطابق التاسع، لتلقى مصرعها في الحال.

ويُحذر القاهرة 24 من الانتحار، مُناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 بالذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

كما يمكن التواصل مع وحدة الدعم النفسي بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية، على الخط الساخن رقم 19906 من التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.