الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انتحار ربة منزل شنقًا داخل منزلها بالمنوفية بسب تراكم الديون عليها | بث مباشر

أقدمت ربة منزل، في إحدى القرى التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، على إنهاء حياتها شنقا داخل منزلها، بسبب تراكم الديون عليها، حيث كانت اقترضت عدة مبالغ مالية من أهالي القرية ثم عجزت عن تسديدها، ومن ثم أقدمت على إنهاء حياتها.

انتحار ربة منزل بالمنوفية بسبب تراكم الديون عليها

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من عامل يفيد بمصرع زوجته شنقا داخل حجرة بمنزل الزوجية.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق إلى مكان الواقعة، لمعرفة ملابسات الواقعة وما إذا كانت هناك شبهة جنائية أم لا.

وبالانتقال والفحص كشفت الأجهزة الأمنية أن ربة منزل، تبلغ من العمر 45 عاما، مقيمة في إحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية، أقدمت على إنهاء حياتها شنقا داخل منزل الزوجية.

وبسؤال زوج المتوفاة الذي يبلغ من العمر 47 عاما، عامل، وابنته، 20 عاما، طالبة، كشفا أنهما عندما دخلا عليها غرفتها وجداها معلقة بحبل في سقف الغرفة في منزلهم.

وكشف الزوج وابنته سبب إقدام المتوفاة على إنهاء حياتها، حيث أكدا أن ذلك كان بسبب تراكم الديون عليها، حيث اقترضت مبالغ مالية من أهالي القرية ثم عجزت عن تسديدها، واستكملت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية التحقيقات وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.