الأربعاء 21 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تأجيل محاكمة الفنانة ليلي غفران.. المحامي حسن أبو العينين: اتهمتني بعد 11 سنة بسرقة خاتمها الألماس | بث مباشر

كشف حسن أبو العينين، محامي الفنانة ليلي غفران، عن تفاصيل ثاني جلسات محاكمتها بعد توجيه اتهام لها بالتشهير به والسب والقذف، وذلك بعد أن قررت المحكمة الأقتصادية تأجيل جلسة المحاكمة إلى يوم 22 ديسمبر لاستخراج تصريح للحاضر عن المتهمة بالادعاء بالحق المدني.

حسن أبو العنين يروي التفاصيل

وقال النحامي حسن أبو العينين، إن تفاصيل الواقعة تعود أحداثها إلى 13 سنة ماضية عندما ضبطت الفنانة ليلي غفران خادمتها بعد سرقتها لخاتمها الألماس، موضحًا أن الفنانة ليلي غففران طلبت منه التدخل بقضية السرقة التى تعرضت لها من خادمتها الخاصة، قائلًا: روحت مع الفنانة ليلي غفران بلغنا وروحنا النيابة خلصنا الإجراءات بعد ما أتقبض على الشغالة بتاعتها بتهمة السرقة.

وأشار أبو العنين، المحامي الخاص بالفنانة ليلي غفران، إلى أن أجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمة، وتم صدور حكم ضدها بالحبس لمدة 6 أشهر، مشيرًا إلى أن خاتم الفنانة ليلي غفران بعد ذلك تم إرسالة إلى إدارة الدمغة والموازين لتقيمه، قائلًا: المتهمة أتحبست 6 شهور والخاتم راح إدارة الدمغة والموازين عشان يتقيم.

وأضاف المحامي حسن أبو العينين، أن الفنانة ليلي غفران تنازلت عن خاتمها الألماس بعدما تم تقديره من قبل إدارة الدمغة والموازين، لافتًا إلى أن الخاتم في ذلك الحينن بلغت قيمته بعد التقدير 2500 جنيهًا، قائلًا: بعد ما تم تقدير الخاتم الفنانة ليلي غفران قالت أنا مش عايزة الخاتم وأنا سبت القضية.

ونوه أبو العينين، عن مفاجأته بكتابة الفنانة ليلي غفران منشور على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي تتهمه في بإستيلائه على خاتمها الألماس بعد مرور 11 عام على واقعة السرقة، لافتًا إلى أنه توجه إلى مباحث الأنترنت وحرر محضرًا بالواقعة وبأن جميع ما ورد في المنشور من إتهامات غير صحيحة، كما طالب بمبلغ مليون جنيه تعويضًا لما وقع عليه من ضرر من قبل الفنانة.