الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إخلاء سبيل طبيب التخدير تامر غنيم في واقعة وفاة طفل الإسكندرية | بث مباشر

قررت محكمة جنح رمل أول في الإسكندرية، اليوم السبت، إخلاء سبيل الدكتور تامر غنيم، أستاذ التخدير والرعاية المركزة بطب الإسكندرية، المتهم بالتسبب في وفاة الطفل أيوب أيمن الذي توفي بعد خضوعه لعملية جراحية بأحد المستشفيات الخاصة.

إخلاء سبيل طبيب التخدير المتسبب في وفاة طفل بالإسكندرية 

وأصدرت محكمة جنح رمل أول بالإسكندرية، اليوم، قرارا بإخلاء سبيل طبيب التخدير المتسبب في وفاة الطفل أيوب، وذلك بكفالة مالية 50 آلف جنيهًا، وإحالة التقرير الطبي لـ اللجنة الثلاثية، في القضية رقم 2840 لسنة 2022، والمقيدة برقم 779 لسنة 2022 طب شرعى.

تعود أحداث الواقعة، إلى نهاية شهر مايو الماضي، عندما توجه الطفل أيوب أيمن، والذي كان يبلغ من العمر عام ونصف، إلى أحد المستشفيات الخاصة بناء على تشخيص الطبيب المعالج للطفل، لإجراء عملية استخراج جسم غريب عالق في الشعب الهوائية، وتوفى داخل غرفة العمليات، وعلى إثر هذا حررت أسرة الطفل محضر بقسم شرطة الرمل.

وكان اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا وارد من قسم شرطة الرمل، يفيد بورود بلاغ من والد الطفل أيوب يتهم فيه 3 أطباء بأحد المستشفيات الخاصة بالإهمال ما تسبب في وفاته عقب إجراء عملية جراحية.

وأحيل المحضر إلى النيابة العامة، للتحقيق في الواقعة واستمعت للأطباء الثالثة والعاملين بالمستشفى، وكان طبيب التخدير تامر غنيم تقدم بتسليم النيابة عدد من التقارير الخاصة بالعملية، والتي بعد ذلك بشهر كامل اتهمته المستشفى بسرقتها.