الأربعاء 04 أكتوبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سقوط أمطار على مدن ومراكز مطروح تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية | بث مباشر

تعرضت محافظة مطروح، مساء اليوم الإثنين 19 ديسمبر، إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مختلف المدن والمراكز بالمحافظة، حيث جاء ذلك بالتزامن مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من سقوط أمطار بنسبة حدوث 20% على مناطق متفرقة في البلاد.

سقوط أمطار على محافظة مطروح اليوم

ومن المتوقع أن تزداد شدة الأمطار خلال الساعات المقبلة على مختلف المراكز والمدن في محافظة مطروح، وذلك يكون تزامنًا مع توقعات الأرصاد الجوية، التي قالت إن معظم أنحاء البلاد سوف تتعرض إلى تقلبات جوية بسبب انتهاء فصل الخريف وبداية فصل الشتاء.

وتكونت سحب متوسطة وكثيفة في سماء محافظة مطروح، وهو ما تسبب في سقوط كميات من الأمطار متفاوتة الشدة على مختلف أنحاء المحافظة.

انتهاء فصل الخريف وبداية الشتاء رسميًا

وفي سياق متصل، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن غدًا الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري، هو آخر أيام فصل الخريف، ويبدأ فصل الشتاء رسميًا يوم الأربعاء المقبل.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تتعرض القاهرة الكبرى، غدًا الثلاثاء، إلى سقوط أمطار خفيفة على مختلف الأنحاء، تزامنًا مع انتهاء فصل الخريف وبداية الشتاء رسميًا.

كما أضافت الأرصاد أن البلاد تتأثر خلال الفترة الحالية، بـ منخفض جوي في طبقات الجو العليا، بالإضافة إلى منخفض جوي آخر على سطح البحر المتوسط، وهو ما يتسبب في انخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية، وخاصةً خلال ساعات الليل المتأخرة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء