المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صعق كهربائي ينهي حياة شخصين خلال عملهما داخل مصنع صابون في قنا | بث مباشر

شهدت قرية العركي التابعة إلى مركز فرشوط في محافظة قنا، اليوم الإثنين، واقعة مأساوية ومحزنة، حيث لقى عاملين مصرعهما إثر تعرضهما إلى صعق كهربائي داخل مصنع صابون أثناء عملهما، مما تسبب ذلك في وفاتهم على الفور.

مصرع عاملين صعقًا داخل مصنع صابون بقنا

وترجع تفاصيل تلك الواقعة عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، بلاغًا يفيد بـ تعرض عاملين إلى صعق كهربائي أثناء ممارستهما لعملهما داخل مصنع صابون يقع في قرية العركي التابعة إلى مركز فرشوط، فـ لفظا أنفاسهما الأخيرة إثر ذلك وفارقا الحياة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى محل وقوع الحادث؛ وذلك من أجل إجراء التحريات اللازمة والفحوصات للكشف عن ملابسات تلك الواقعة والأسباب التي أدت إلى حدوثها.

كما تم نقل جثماني العاملين الضحايا بواسطة سيارات الإسعاف، إلى مستشفى فرشوط المركزي، وكان ذلك تحت تصرف جهات التحقيق.

وتبين من خلال الفحص مصرع كل من: علاء عبد الفتاح مكي، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، وسامي محمود سالم، 52 عامًا، وكان ذلك نتيجة إصابتهما بـ صعق كهربائي أثناء عملهما داخل مصنع صابون يقع في قرية العركي التابعة إلى مركز فرشوط في محافظة قنا.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإسنادها إلى جهات التحقيق المختصة حتى تباشر التحقيقات اللازمة، كما تم تكليف إدارة البحث الجنائي بسرعة إنهاء التحريات اللازمة للكشف عن ملابسات الواقعة.