السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد حجز قضية الفنانة ليلى غفران.. حسن أبو العينين: مباحث الإنترنت قدمت تقريرا فنيا كاملا وصف الحالة والألفاظ| بث مباشر

كشف حسن أبو العينين، محامي الفنانة ليلى غفران، تفاصيل حجز المحكمة الاقتصادية، اليوم الخميس، القضية لجلسة 25 يناير للحكم، وذلك بعد اتهامه للفنانة ليلي غفران بالسب والقذف والتشهير به، واتهامه بسرقة خاتم ألماس.

محامي الفنانة ليلي غفران يروي التفاصيل 

وقال حسن أبو العينين محامي الفنانة ليلي غفران، إن الفنانة ليلي غفران لم تحضر جلسات الحكم الماضية، موضحًا أن محاميها هو الذى كان يحضر عنها، قائلًا: حضرنا أول وثاني، وثالث جلسة، وكان بيحضر عنها أحد الزملاء.

وأشار أبو العنين، إلى أن المحكمة الأقتصادية خلال الجلسة الماضية شهدت تقدم دفاع الفنانة ليلي غفران بطلب لهيئة المحكمة لمد أجل للإدعاء بالحق المدني، مشيرًا إلى أنه لم يتقدم بدفوع بعد قيام مباحث الأنترنت بوضع تقرير فني كامل يصف الحالة والوضع والألفاظ التى وردت من الفنانة ليلي غفران، مضيفًا إلى أنه تم رصد جميع المعلومات والتفاصيل بأن الإتهامات التى نشرت على موقع التواصل الاجتماعي صادرة من الصفحة الشخصية للفنانة ومن الهاتف المحمول الخاص بيها، كما تم تحديد محل إقامتها أيضا، قائلًا مكنش ليا دفوع أكتر من تحقيقات مباحث الأنترنت لأنها قدمت تقرير كامل وصف الحالة.

 وكانت قد قررت جهات التحقيق بإحالة القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، لنظر جلسة محاكمة ليلى غفران في اتهامه بالإساءة إلى محاميها، واتهامه بسرقة خاتم ألماس.

والجدير بالذكر أن، الفنانة ليلى غفران كانت قد اتهمت محاميها السابق بسرقة خاتم ألماس، عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك.