الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصاب بواقعة سقوط مدرج صالة حسن مصطفى: اتحدفت من فوق لما المدرج وقع.. وفي واحد قدامي دماغه فرقعت | بث مباشر

تعرض مدرج صالة حسن مصطفى في منطقة السادس من أكتوبر، مساء اليوم السبت، إلى انهيار أثناء إقامة مباراة النادي الأهلي ونظيره التي جمعت بينهما في إطار بطولة كأس السوبر المصري لـ كرة السلة، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص.

سقوط مدرج صالة حسن مصطفى أثناء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وقال أحد جماهير الاتحاد السكندري، إنه تعرض إلى السقوط عقب انهيار مدرج صالة حسن مصطفى أثناء مباراة زعيم الثغر مع النادي الأهلي، حيث قال: أنا اتحدفت من فوق لما المدرج وقع، كنا واقفين بنشجع في أمان الله والمدرج اتقلب بينا، وكان في واحد جنبي دماغه فرقعت.

وتوقفت مباراة النادي الأهلي والاتحاد السكندري خلال اللحظات الأخيرة منها، عقب تعرض مدرج جماهير زعيم الثغر إلى الانهيار، وسط محاولات من المشجعين الحاضرين من أجل إنقاذ بعضهم البعض.

كما تدخل عدد من جمهور النادي الأهلي من أجل مساعدة جماهير الاتحاد السكندري عقب سقوط مدرج صالة حسن مصطفى، التي شهدت مباراة الفريقين في بطولة كأس السوبر المصري لـ كرة السلة.

وانتشرت حالة كبيرة من الذعر والقلق بين جميع الجماهير الحاضر في صالة حسن مصطفى بمنطقة السادس من أكتوبر، عقب تعرض مدرج مشجعي الاتحاد السكندري إلى الانهيار أثناء مباراة الفريق مع نظيره النادي الأهلي.

وأنقذت العناية الإلهية عددا كبيرا من الجماهير عقب سقوط مدرج صالة حسن مصطفى، الذي شهد مباراة النادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري في بطولة كأس السوبر المصري لـ كرة السلة.