الإثنين 30 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شركة أوبو تكشف حقيقة خروجها من السوق المصري | بث مباشر

أُثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول بعض الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الأخرى، والتي تفيد بأن شركة أوبو مصر OPPO الصينية ستسحب استثماراتها من السوق المصري، بعدما أغلقت بعض فروعها على مستوى الجمهورية، والاستغناء عن موظفيها.

تفاصيل توقف شركة أوبو عن العمل بالسوق المصري

من جانبها، قالت شركة أوبو لأجهزة المحمول، في بيان، إنه لا صحة تمامًا حول الأخبار التي تتعلق بشأن نية الشركة في الخروج من السوق المصري، حيث أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، ما هو إلا شائعات.

وأضافت الشركة أن جميع أعمالها وأنشطتها داخل مصر منتظمة بشكل طبيعي تمامًا، باعتبار أن السوق المصري واحدًا من أفضل وأهم الأسواق لها في المنطقة، حيث تثق تمامًا في الإمكانيات الضخمة والمميزة التي يتمتع بها.

وأوضحت شركة أوبو مصر OPPO الصينية، أنها تلتزم بشكل دائم من أجل تقديم أفضل ما لديها من منتجات وخدمات إلى قطاع واسع من عملائها في السوق المصري، وذلك بعد تحقيق نجاحات عديدة في السنوات الماضية.

وأكدت الشركة أنها ستواصل دائمًا تلبية احتياجات كافة المستهلكين في السوق المصري، فضلًا عن سعيها من أجل تقديم منتجات وخدمات تتمتع بجودة عالية ومميزة.

يُذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت شركتا أوبو وريلي للأجهزة المحمولة، غلق عددًا من فروعهما على مستوى الجمهورية، فضلًا عن الاستغناء عن الموظفين بسبب فرض قيود على الاستيراد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء