الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بدء محاكمة قاتل سروجي سيارات بالقليوبية.. وأهل المجني عليه: ضربه بالنار وهو قاعد في ورشته | بث مباشر

القاهرة 24

تنظر محكمة جنايات بها، بمحافظة القليوبية، الدائرة الرابعة، اليوم الأربعاء، محاكمة قاتل سروجي سيارات، بدائرة مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية، وذلك بحضور المحامين وأسرة المجني عليه، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وكان أحال المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية، المتهم الذي يدعى إبراهيم ويبلغ من العمر 21 عاما، نجار مسلح، لأنه قتل المجني عليه الذي يدعى محمد لطفي محمد رضوان، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك خلال شهر مايو الماضي، بسبب مشادة نشبت بينهما، قام الأهالي بفضها، ثم ذهب المتهم متوعدا المجني عليه بالثأر منه.

والدة المجني عليه تروي التفاصيل

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على والدة المجني عليه، حيث قالت: أنا عايزة حق ابني.. ابني اتقتل غدر وقتله ظلم.

وتابعت والدة المجني عليه أن نجلها كان يفعل الخير دائما وأنه خلال المشادة التي حدثت بينه وبين المتهم ترفع الأول عن سبه وشتمه، مشيرة إلى أنه كان من المقرر له أن يذهب ليحج بيت الله الحرام هذا العام، مشيرة إلى أن المتهم كان يتعاطى المخدرات وأنه مسجل خطر وسبق أن قتل أحدهم، مضيفة: شرّد ولاد ابني وهما لسه صغيرين.

واستكملت والدة المجني عليه أن المتهم عزم على قتل نجلها بعد مشاجرة حدثت بينهما، فأعد لذلك سلاحا ناريا، ثم توجه إلى الورشة، محل عمل المجني عليه، وأطلق عليه عدة رصاصات فلقي مصرعه على الفور، مضيفة: ضرب ابني بالنار في قلبه.