الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طقس ليلة رأس السنة.. الأرصاد تحذر من سقوط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة | بث مباشر

شهدت غالبية محافظات الجمهورية اليوم السبت 31 من شهر ديسمبر 2022، حالة من الطقس البارد خلال ساعات الصباح الباكر، كما ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال ساعات الليل وخاصةً في آخرها، مما يؤدي إلى زيادة شعور المواطنين بـ برودة الطقس.

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

وتسود حالة من الطقس الغائم على القاهرة الكبرى وشمال الوجه البحري ومدن القناة، والسواحل الشمالية الشرقية والغربية، وشمال وجنوب الصعيد، وجنوب ووسط سيناء.

أما عن الظواهر الجوي المتوقع حدوثها اليوم، قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك شبورة مائية كثيفة سوف تسيطر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية للبلاد.

وفي سياق متصل، حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من وجود فرص لـ سقوط الأمطار متفاوتة الشدة، وذلك بنسبة حدوث تصل إلى نحو 40%، على مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية أبرزها شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، تسجل العظمى بالقاهرة خلال ساعات النهار نحو 20 درجة مئوية، والصغرى 10 درجات، والعظمى بالإسكندرية تصل إلى 20 درجة، والصغرى 14 درجة مئوية، العظمى بمطروح 20 درجة، والصغرى 14 درجة مئوية، الغردقة 22 درجة للعظمي، والصغرى 14 درجة، وشرم الشيخ 23 درجة للعظمى، والصغرى 14 درجة مئوية.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من تخفيف الملابس بسبب انخفاض درجات الحرارة على غالبية أنحاء الجمهورية والمدن المصرية، وخاصةً خلال ساعات الليل.