الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قبل بدء العام الجديد.. تفاصيل مقتل سيدة على يد شقيقها بآلة حادة في أسوان بسبب الميراث | بث مباشر

تمكن رجال مباحث كوم أمبو، شمال محافظة أسوان، مساء اليوم السبت، من القبض على المتهم بقتل شقيقته بطعنة نافذة في الرأس وقطع في اليدين، بسبب خلافات نشبت بينهما.

أخ يقتل شقيقته بسبب خلافات بينهما بأسوان

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية أن المتهم قتل شقيقته بسبب خلافات دارت بينهما على الميراث، وانتهى الخلاف بطعنها بآلة حادة على رأسها فأنهت حياتها مباشرة.

وعلى الفور تم نقل جثة الفتاة إلى مشرحة مستشفى كوم أمبو تدعى حنان، وتبلغ من العمر 39 عاما، حيث اتضح أنها تم التعدي عليها بسلاح أبيض وآلة حادة تحديدا عند منطقة الرأس، كما تبين وجود علامات تقطيع باليدين، وما زالت الجثة تحت تصرف الجهات المعنية، وجار عرضها على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، واستخراج تصريح دفن للفتاة لتشييع جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بأسوان.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، إخطارا يفيد بمصرع ربة منزل على يد شقيقها بقرية الضما التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم نقل جثة السيدة إلى مشرحة المستشفى، وباشرت الجهات المعنية التحقيق لكشف ملابسات وأسباب الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء