الإثنين 30 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

العثور على جثة صغير مجهول الهوية في رشاح بإحدى قرى القليوبية | بث مباشر

تكثف الأجهزة الأمنية في مدينة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة طفل يتراوح عمره من عامين إلى ثلاثة، تم العثور على جثته برشاح قرية بلقس التابعة لدائرة مركز قليوب.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام تحت تصرف الجهات المعنية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتعود التفاصيل عندما تلقى المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل على رشاح قرية بلقس التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة المستشفى، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لفحص هوية الطفل والعثور على أهله وذويه، كما حرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه خلال عبوره طريق القاهرة الإسكندرية

وفي سياق آخر، أمرت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية بالتصريح بدفن جثة شخص، كان لقي مصرعه خلال عبوره طريق القاهرة الإسكندرية بمنطقة المرور بطوخ، كما أمرت الأجهزة الأمنية بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وسؤال أهلية المتوفية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت التحريات أن المتوفي يبلغ من العمر 69 عاما، لقي مصرعه أسفل عجلات سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، خلال عبوره الطريق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء