الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اليوم.. جنايات الجيزة تصدر حكمها على مرتكب مذبحة الريف الأوروبي عقب إحالة أوراقه للمفتي | بث مباشر

تشهد محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في الكيلو عشرة ونص، اليوم الأحد، جلسة لإصدار الحكم على المتهم بارتكاب جريمة مذبحة الريف الأوروبي، حيث إنه أنهى حياة 5 أشخاص من أسرة واحدة وهم مزارع وابنتاه وحفيداه، داخل مزرعة الريف الأوروبي التي تقع في منطقة الشيخ زايد، وحددت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم عقب إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية.

المحكمة تصدر حكمها على مرتكب مذبحة الريف الأوروبي

وترجع تفاصيل تلك الواقعة إلى شهر مايو الماضي 2022، حيث كانت توجد علاقة صداقة تربط بين 2 مزارعين وهما المجني عليه والمتهم الذي يدعى عاطف ويبلغ من العمر 55 عامًا، مقيم في محافظة سوهاج، كما كان المزارعين يعملا سويًا داخل مزرعة الريف الأوروبي في منطقة الشيخ زايد.

وفي وقت ارتكاب الجريمة كان يتواجد المزارع الضحية في مزرعة الريف الأوروبي رفقة ابنتيه وحفيديه، وكانت هناك إحدى ابنتيه مطلقة وتبلغ من العمر 23 عامًا، فـ تقدم المتهم لوالدها حتى يتزوجها ولكنه رفض ذلك بسبب فارق السن الكبير بينهما، فـ عزم المتهم على الانتقام من صديقه المزارع والثأر لكرامته.

وأقدم المتهم على إعداد خطة من خلال وضع بعض المواد المخدرة في شرابهم حتى يتمكن من تخديرهم جميعهم، وبعد ذلك تعدى جنسيًا على ابنة المزارع الضحية التي رغب في الزواج منها، وعندما قاومته قتلها وذبحها من رقبتها، ثم قتل شقيقتها الأخرى وأنهى حياة صديقه المزارع وحفيديه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء