الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع طفل في شرفة منزله بطلق خرطوش من حفل زفاف بشبرا الخيمة | بث مباشر

شهدت منطقة الروضة التابعة إلى مدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، واقعة مأساوية ومحزنة، حيث لقي طفل يدعى مالك، بطل الجمهورية في التايكوندو، مصرعه أثناء حفل زفاف، إثر إصابته بطلق ناري، عقب استخدام شقيق العروس فرد خرطوش كان بحوزته، وأطلق منه عدة طلقات تعبيرًا منه عن فرحته، فأصاب الضحية وأودى بحياته.

مصرع بطل جمهورية في التايكوندو بطلق ناري

ومن جانبه، قال عم المجني عليه، إن أحداث تلك الواقعة تعود إلى يوم 21 أكتوبر من العام الماضي 2022، حيث خرج نجل شقيقه الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، إلى شرفة منزله حتى يأخذ تيشيرت خاصا به، فأُصيب أثناء ذلك بطلق خرطوش من سلاح كان بحوزة شقيق العروس أثناء حفل الزفاف.

وأضاف أن نجل شقيقه المجني عليه لم يكن من معازيم حفل الزفاف هذا، وحتى أنه لم يخرج من شرفة منزله حتى يتابع ويشاهد ما يحدث به، وإنما خرج حتى يأخذ التيشيرت الخاص به من على الحبال حتى يذهب إلى درسه.

وأوضح عم المجني عليه، أن حفل الزفاف كان خاصًا بأحد جيران نجل شقيقه، مشيرًا إلى أنهم أطلقوا عددا كبيرا من الطلقات النارية منذ بداية الحفل في الساعة الواحدة بعد الظهر، وتوقفوا بعد أن أُصيب الضحية.

وفي ذات السياق، قال أحد شهود العيان، إن الطفل الضحية مالك لم يَلْقَ مصرعه في الحال، حيث تم حجزه في المستشفى لمدة نحو 70 يومًا، وأُصيب بـ نزيف في المخ إثر إصابته بطلق ناري في رأسه، ثم لفظ أنفاسه الأخيرة في يوم 28 ديسمبر الماضي 2022.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء