الإثنين 30 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تستغيث من بطش طليقها: خدرني ودفني حية 3 أيام في المقابر وطلعلي شهادة وفاة | بث مباشر

استغاثت سيدة أربعينية، تعمل أخصائية تمريض بمحافظة المنيا، من تعرضها لحلقات متواصلة من التعذيب على يد طليقها لمدة 5 أعوام.

استغاثة سيدة من تعذيب طليقها 

وقالت أميمة، أخصائية التمريض، إنها تعرفت على طليقها أثناء دراستها، ثم تقدم لأسرتها من أجل طلب الزواج منها، موضحة أن أسرتها رفضت طلب زواجها من هذا الشاب، ولكنها أصرت على هذا، قائلة: لما اتقدملي أهلي رفضوه، ولما اتحديت أهلي عشانه واتجوزته قاطعوني.

وأشارت أخصائية التمريض، إلى أنها تفاجأت بتحول معاملة زوجها معها بعد الزواج، وبانت نيته التي كان يخفيها خلف ساتر الحب، مشيرة إلى أنه أوهمها بالحب وهو كان يرغب في الزواج منها من أجل استغلالها والاستفادة من أموالها، قائلة: كان مفهمني إنه بيحبني وهو كان طمعان في فلوسي وورث أهلي.

وأضافت أميمة، أن طليقها استغل ابنتهما الصغيرة وأجبرها على السفر إلى المملكة العربية السعودية للعمل هناك، وطلب منها إرسال الأموال إليه مقابل عدم منعه من رؤية صغيرتها، لافتة إلى أنها عملت هناك لمدة 4 أعوام، وعندما امتنعت عن السفر اتجه إلى تعذيبها بطرق مختلفة، قائلًا: قالي سافري السعودية اشتغلي وابعتيلي فلوس يا إما مش هتشوفي بنتك تاني، ولما رجعت وقولتله مش هسافر تاني كان بيعذبني.

وأكدت أخصائية التمريض، أن زوجها كان يعطيها مواد مخدرة ليتمكن من مواصلة حلقات التعذيب التي استخدم فيها الأسلحة البيضاء والكهرباء والمواد المخدرة، مضيفة أنه استخرج لها شهادة وفاة وقام بدفنها حية داخل المقابر لمدة 3 أيام بعد تخديرها، قائلة: كان بيخدرني ويضربني ويحلقلي شعري ويكهربني وطلعلي شهادة وفاة، وبقيت ميتة على قيد الحياة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء