الخميس 02 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عقِب وصولها من عمان.. تشييع جثمان المعلمة المتوفية ودفنها بمسقط رأسها في أسوان | بث مباشر

خيّم الحزن على أهالي نجع المعمارية بمدينة البصيلية التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، أثناء تشييع جثمان سحر عبد الحكم عبد الحليم، إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها بأسوان، والتي توفيت متأثرة بإصابتها إثر حادث سير  بسلطنة عمان يوم الاثنين الماضي.

 

تشييع جثمان المعلمة المتوفية بأسوان

ووصل جثمان سحر عبد الحكم عبد الحليم، والتي توفيت متأثرة بإصابتها إثر حادث سير بسلطنة عمان، إلى مطار القاهرة مساء أمس الأربعاء، وتم التصريح بخروج الجثمان عقِب الانتهاء من كافة الإجراءات، ليصل الجثمان منذ قليل إلى مسقط رأسها بأسوان.

وتعرضت سحر عبد الحكم عبد الحليم، والتي تعمل في مجال التدريس في سلطنة عمان، لحادث سير أليم تسبب في وفاتها هي وجنينها، متأثرة بإصابتها رغم محاولات إنقاذهما داخل المستشفى.

في سياق منفصل، وقع حادث انقلاب سيارة أجرة أمام قرية السيالة، التابعة لمركز نصر النوبة بمحافظة أسوان، مساء أمس الأربعاء، ما أسفر عن إصابة 12 شخصا، وتم مقل المصابين للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية.

وفور وقوع الحادث؛ دفع مرفق إسعاف أسوان على الفور بـ 8 سيارات إلى مكان الحادث، وجار نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزي، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع آثاره من الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء