الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سقوط أمطار وبارد ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم | بث مباشر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة، حيث قالت إن البلاد ستشهد خلال فترة الصباح الباكر؛ شبورة مائية مع طقس بارد، وفي النهار يكون الطقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يكون معتدلًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس ليلا سيكون بارد على أغلب الأنحاء، كما توجد شبورة مائية كثيفة صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية وجنوب البلاد، والتي قد تكون كثيفة على مدن القناة، ووسط سيناء وخليج السويس.

 

درجات الحرارة اليوم 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن العظمى بالقاهرة ستسجل 20 درجة، والصغرى 11 درجة، الإسكندرية 20 درجة للعظمى و13 درجة للصغرى، مطروح 19 درجة للعظمى والصغرى 13، سوهاج 20 درجة للعظمى والصغرى 9 درجات، قنا 20 درجة للعظمى والصغرى 9 درجات، وتسجل العظمى على أسوان 22 درجة والصغرى 11 درجة.

 

طقس الأيام المقبلة

كما ذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه متوقع أن يسود الأيام المقبلة شبورة مائية في الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد، ويكون هناك فُرص لسقوط الأمطار الخفيفة، بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء