الخميس 02 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار رجل بعد سرقة كلبته قمر بالإسماعيلية: أرجوك رجعهالي وأنا مسامحك.. أنت متعرفش النار اللي جوايا | بث مباشر

 

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لرجل يبكي بشدة بعد فقد كلبته قمر، حيث سُرقت منه في محافظة الإسماعيلية، ما جعله يدخل في نوبة بكاء شديدة وينهار متأثرا بذلك.

انهيار رجل بعد سرقة كلبته بالإسماعيلية

قال سامح، إنه يقدم محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عامين، ويتعلق المحتوى الخاص به بالرفق بالحيوان، وأوضح تفاصيل قصته مع الكلبة قمر، وقال إنها كانت تعالج في المستشفى وكانت أجرت عدد من العمليات الجراحية، وهو أخذها معه إلى منزله لكي تكمل علاجها ويراعها هو في منزله بالإسماعيلية.

واستكمل سامح أنه ترك كلبته قمر في منزله بالإسماعيلية وذهب إلى القاهرة كونه يعمل هناك، ولكنه فوجئ بأنهم اتصلوا عليه وأخبروه بأنها سُرقت، موضحا: اللي سرقها كسر باب حديد وأقفال وساب كل حاجة موجودة من دراجة وهاتف وكل شيء بالمكان وسرق الكلبة وهرب بها.

وأشار سامح إلى أن من سرق كلبته كان متعمدا سرقتها بعينها، وأنه كان في ذلك الوقت أجرى لها 3 عمليات لعلاجها، كانت أكبرهم العملية الأخيرة التي كانت ما زالت تتعافى منها، مضيفا: هي كلبة شارع عادية لكني اتعلقت بها وعلشان أنا بحب الحيوانات وبحب أرفق بهم جدا، ودي صفة محمودة يا ريت الكل يتعلمها.

وتابع سامح: بتمنى اللي سرق قمر يرجعهالي تاني لأنها مريضة.. أنت متعرفش النار اللي جوايا.. أرجوك رجعهالي وأنا مسامحك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء