الخميس 02 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الإعلامية إيمان رياض تقيم العزاء الثاني لوالدها في الشيخ زايد| بث مباشر

بدء منذ ساعات قليلة، عزاء والد الإعلامية إيمان رياض، بالمجمع الإسلامي بمدينة الشيخ زايد، وكان ذلك بعد وفاة والدها يوم الأربعاء الماضي.

عزاء والد الإعلاميةإيمان رياض

وكانت أعلنت الإعلامية إيمان رياض، إقامة عزاء ثان لوالدها في محافظة الجيزة، وذلك بعد استقبالها للمعزين ليلة أمس الجمعة، بمسجد عبد المنعم رياض في الإسكندرية

ونشرت الإعلامية إيمان رياض، منشور  عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: عزاء والدي الحبيب المهندس حسني رياض، الله يرحمه ويغفر له، يوم السبت، في مسجد المجمع الإسلامي في الشيخ زايد، أمام كومباوند حدائق المهندسين، بالجيزة المعاد من 7 إلى 9 مساء، وأختتمت منشورها قائلة: عظم الله أجركم، ونرجوا الدعاء لأبي الحبيب فضلا وليس أمرا، ولا عزاء في المنزل لظروف خاصة.

وتوفى والد الإعلامية إيمان رياض، صباح يوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض، وتم تشييع الجثمان بعد صلاة العصر من محافظة الإسكندرية.

وكانت الإعلامية إيمان رياض، قد أعلنت عن وفاة والدها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث كتبت: أبي وحبيبي في ذمة الله، صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من جامع المواساة بالإسكندرية، وأختتمت منشورها بطلب من متابعيها وزملائها بمن لديه القدرة على المشاركة في صلاة الجنازة على والدها قائلة: أرجو اللى يقدر يجى يصلى على أبويا النهاردة يجى من فضلكم أدعوله.".

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء