الخميس 02 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع رضيع إثر انهيار حائط سور منزل بالمنيا | بث مباشر

عم الحزن على أهالي عزبة نجع إدريس التابع للوحدة المحلية لقرية منبال بمركز مطاي، شمال محافظة المنيا، عقب انهيار حائط سور منزل، في إحدى قري مركز مطاي، مما أدى إلى مصرع رضيع، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي وإيداعها تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع صغير إثر سقوط حائط منزل عليه بالمنيا 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا وارد من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانهيار جزء من سور منزل كائن بعزبة نجع إدريس التابعة لمجلس قروي منبال في مركز مطاي.

وبالفحص تبين مصرع رضيع يدعى " حمزة"، يبلغ من العمر عامين، إثر انهيار جزء من سور منزله الكائن بذات العزبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة بعمود إنارة أدى إلى انقلابها بترعة في جنوب المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو قرقاص لتلقي العلاج.

وكان تلقي اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا وارد من عمليات النجدة، بتصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة وانقلابها بترعة، بطريق جانبي أمام عزبة إلياس بقرية أبيوها بمركز أبو قرقاص جنوب المنيا، وتسبب الحادث في إصابة 4 أشخاص.

وتم نقل المصابين، على الفور إلى مستشفى أبو قرقاص لتلقي العلاج، والتحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء