الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كرّمها السيسي.. الحاجة حنان ببني سويف: مبسوطة بمقابلة الرئيس وفخورة إني بشتغل وبصرف على عيالي| بث مباشر

كشفت "حنان" المقيمة في محافظة بني سويف، عن قصة كفاحها، وذلك بعد تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها بمؤتمر التحالف الوطني اليوم الاثنين.

قصة كفاح الحاجة حنان 

وقالت حنان محمود إبراهيم، إن أحد الجمعيات الخيرية ساهمت في مساعدتها وتوفير كشك لها لبيع المنتجات الغذائية بعد وفاة زوجها، موضحة أنها واجهت الكثير من الصعوبات منذ لحظة عملها بهذا الكشك من أجل توفير وتلبية احتياجات أبنائها، قائلة: جمعية خيرية ساعدتني ووفرتلي الكشك عشان أشتغل في بعد وفاة زوجي، وقابلت صعوبات كتير وأنا شغالة في عشان أصرف على عيالي.

وأشارت محمود، إلى أنها كافحت من أجل توسيع مشروعها الصغير وتنميته لتحقيق ربح أكبر لمساعدتها في توفير حياة كريمة لأبنائها، مشير إلى سعادتها العارمة بلقائها للرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمؤتمر التحالف الوطني، قائلة: وسّعت الكشك وكبرته وفخورة بكل اللي وصلتله، وإني بشتغل عشان عيالي، وفرحانة إني شوفت الرئيس النهاردة.

وأضافت حنان، أن زوجها رحل بعد صراع مع المرض، وترك لها 4 أبناء في مراحل تعليمية مختلفة، وبعض الديون التي كافحت من أجل ردها لأصحابها بعد وفاة زوجها، لافتة إلى أنها تمكنت من سداد جميع الديون التي تركها لها زوجها، قائلة: كان مريض قلب ومات وسابلي ديون كافحت عشان أسددها كنت بشتغل وبقبض معاش جوزي وسددتها وربيت عيالي وعلمتهم ودخلتهم مدارس وجامعات.