الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أبوها قالي متقدملها عريس أحسن منك.. شاب يروي تفاصيل التلاعب به من أهل خطيبته بالإسكندرية|بث مباشر

استغاث شاب مقيم بمحافظة سوهاج، من تعرضه للرفض والتلاعب به من أهل خطيبته التى تجمعه صلة قرابة بهم، وذلك بعد تقدمه لخطبتها.

شاب يستغيث من تعرضه للرفض والتلاعب به من أهل خطيبته

وقال الشاب أنس، أنه تقدم لأحد الأشخاص الذي تجمعه صلة قرابة به لطلب خطبة نجلته، موضحًا أنه أخبره بأنه وافق على طلبه ولكنه له بعض الشروط للموافقة على اتمام الخطبة، قائلًا: والدها قريبي ولما اتقدمتله كان موافق بس قالي عندي شروط.

وأشار الشاب، إلى أن شروط والد خطيبته هو إحضار شقة سكنية «إيجار» بمحافظة الإسكندرية بالقرب من منزله، وحفظه للقرأن كاملًا، مشيرًا إلى أنه طلب منه أن ينتظر بعض الوقت لحين الانتهاء من دراسته، لافتًا إلى أنه كان مقيد بالسنة الدراسية الأخيرة بالجامعة، قائلًا: قالي عشان أخطبهالك هاتلها شقة إيجار في إسكندرية وتكون حافظ القرآن، ومش هنعلن الخطوبة غير لما مستقبلك يبانله ملامح.

وأضاف الشاب، أنه انتظر لمدة عام كام وتمكن من شراء سيارة خاصة له، وعندما أصبح ميسور الحال تقدم له مرة أخرى لطلب إعلان الخطبة من نجلته، لافتًا إلى أنه تفاجأ بشروط جديدة خارجة عن إرادته لم يسبق له علم بها من قبل، قائلًا: لما كلمته عشان أخد خطوة رسمي بدأ يتحجج وقالي عايز فيلا في إسكندرية و100 جرام دهب، وبعد ما جبتهم قالي بنتي متقدملها مهندس أحسن منك.