الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الفنانة ريم البارودي تدخل في نوبة بكاء هستيرية أثناء تشييع جثمان والدها بمقابر الوفاء والأمل | بث مباشر

دخلت  الفنانة ريم البارودي، خلال تشييع جثمان والدها إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة في مدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر، في نوبة بكاء أثناء توديعه، وهو ما دفع عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها لمحاولة تهدئتها ومواساتها.

جنازة والد ريم البارودي 

وفور وصول جثمان والدها إلى مسجد السلام بمدينة نصر، اليوم الخميس، أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه، عقِب صلاة الظهر بمشاركة العشرات، من الأهل والأصدقاء.

وحرص عدد من أهل وأصدقاء والد الفنانة ريم البارودي على توديعه وإلقاء النظرة الأخيرة عليه، ومحاولة التدخل من أجل تهدئة الفنانة ريم البارودي، والتي انهارت بالبكاء فور وصول إلى الجثمان إلى المسجد، ومنهم الفنانة زينة، التي حرصت على الحضور ومواساة صديقتها في مصابها الأليم.

وطالبت الفنانة ريم البارودي، في وقت سابق من الجمهور بالدعاء لوالدها، مشيرة إلى أن حالته حرجة، ونشرت صورة لوالدها من داخل أجهزة التنفس، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت بالدعاء له: اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين.

وأعربت الفنانة ريم البارودي، عن قلقها من رحيل والدها حيث نشرت منذ قليل صورة عبر ستوري حسابها بموقع انستجرام، أثناء امساكها بيد والدها من داخل المستشفى، وعلقت قائلًا: ماتسبنيش يا بابا.. رحمتك يا رب.