الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الخطيب: سعداء بالشراكة مع شركة المراسم.. والرئيس السيسي هدفه بلده وشعبه ودورنا المساندة | بث مباشر

عبر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن فخره بالانتماء للنادي الأهلي، كما أعلن عن شراكة النادي الأهلي مع شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني.

كما أوضح محمود الخطيب أن رعاية شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني تمثل خطوة مهمة في ملف الرعاية، خاصة أنها واحدة من كبرى الشركات التي حققت نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي.

كما عبر الخطيب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس، عن سعادته بالشراكة مع شركة المراسم لتصبح الراعي الرسمي للنادي لمدة 4 سنوات مقبلة، وهي تعد رابع رعاة النادي بعد الإعلان عن شركة اتصالات مصر وبنك أبو ظبي الأول بمصر، وشركة GLC للدهانات.

كما أشار الخطيب إلى أن النادي الأهلي دائما ما يرتبط بالشراكة مع الكيانات الكبيرة التي تعكس قيمة النادي الأهلي في العالم، ومن بينها شركة المراسم، مضيفًا أن النادي الأهلي يراهن دائما على دعم جماهيره العظيمة في هذه الشراكات، موجها الشكر إلى الشركة المتحدة للتسويس الرياضي، المسوق الحصري لحقوق الرعاية، وكل المؤسسات الوطنية للدولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هدفه بلده وشعبه، مضيفا: دورنا في الوقت الحالي هو دعم ومساندة البلد.