المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إخلاء سبيل مساعدة منة فضالي المتهمة بسرقة مجوهرات دينا الشربيني | بث مباشر

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، واقعة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني على يد مساعدة الفنانة منة فضالي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بدائرة قسم شرطة الجمالية من إلقاء القبض على المساعدة الخاصة للفنانة منة فضالي، لاتهامها بعرض مشغولات ذهبية بأحد محلات الصاغة.

وكشفت الفنانة منة فضالي في تصريحاتها الخاصة لـ القاهرة 24 أن مساعدتها لها شقيقة أخرى، وأن الاثنان متورطان في سرقة المجوهرات، وأنها حتى الآن لا تعلم شيئا عن مساعدتها بعد أن تم إلقاء القبض عليها، وأنها لم يتم استدعائها إلى النيابة.

وكانت نشرت وزارة الداخلية بيانا بالواقعة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها، مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، وبالفحص وإجراء التحريات؛ أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأنه تم ضبطها لعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وأضاف البيان: بمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق، وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة؛ تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.