الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دون إصابات أو وفيات.. تفاصيل حريق أتوبيس نقل عام على الطريق الساحلي بالإسكندرية | بث مباشر

شهد الطريق الساحلي الدولي في محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين 23 يناير 2023، حادثًا مأساويًا، حيث اندلع حريق في أتوبيس نقل عام تابع إلى هيئة النقل العام، حيث أنقذت العناية الإلهية الركاب وسائق ومحصل الأتوبيس، ولم ينتج عن الحريق وقوع أي إصابات أو وفيات.

حريق أتوبيس نقل عام في محافظة الإسكندرية

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، بلاغًا يفيد بـ اندلاع حريق في أتوبيس نقل عام تابع إلى هيئة النقل العام، على طريق محور التعمير بالكيلو 21 العجمي، اتجاه الإسكندرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، رفقة سيارات الحماية المدنية والإسعاف، إلى محل اندلاع الحريق في الأتوبيس؛ وذلك من أجل إجراء الفحوصات اللازمة والعمل على إخماد النيران قبل أن تتسبب في حدوث خسائر.

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية، من السيطرة على الحريق الذي اندلع في أتوبيس نقل عام على الطريق الدولي الساحلي، حيث تم إخماد النيران، ولم يتسبب الحادث في وقوع أي إصابات أو وفيات، نظرًا للتحرك السريع للركاب وسائق ومحصل الأتوبيس الذين غادروا السيارة سريعًا.

وتبين من خلال الفحوصات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن الحريق اندلع في الأتوبيس نتيجة حدوث ماس كهربائي في السيارة، حيث غادر الأتوبيس كل من السائق والمحصل والركاب قبل أن يندلع الحريق وتتصاعد النيران، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث لمباشرة التحقيقات.