الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غزل المحلة يتقدم بهدفين على الزمالك بالشوط الأول.. وجماهير الأبيض تهاجم اللاعبين: العبوا بضمير | بث مباشر

تجرى الآن مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مع نظيره نادي غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد المحلة.

مباراة الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري المصري

ونجح جابريل أوروك، لاعب نادي غزل المحلة، في تسجيل الهدف الأول لصالح زعيم الفلاحين، في شباك نادي الزمالك، وذلك بالدقيقة الرابعة من عمر وأحداث الشوط الأول من المباراة، عقب أن استغل خطأ في الدفاع تمكن من تسجيل الهدف من خلاله.

وعزز نادي غزل المحلة من تقدمه على الفارس الأبيض، وسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد النادري، في الدقيقة 19 من عمر وأحداث الشوط الأول من المباراة.

وهاجمت جماهير نادي الزمالك، الحاضرة في مدرجات ستاد المحلة، لاعبي الفارس الأبيض عقب تسجل غزل المحلة هدفين في الشوط الأول من المباراة؛ بسبب عدم رضاهم عن النتيجة.

تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة

وفي سياق متصل، أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الأساسي من أجل مواجهة نادي غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي جاء كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: مصطفى الزناري، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عمر جابر.

في خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور، سيد عبد الله نيمار، أحمد مصطفى زيزو، مصطفى شلبي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويسعى نادي الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات في مباراته أمام غزل المحلة، عقب خسارته بثلاثية نظيفة أمام النادي الأهلي، في مباراة القمة 125.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء