الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيق مُسن توفي أثناء صلاة العصر بسوهاج: مات موتة حلوة| بث مباشر

كشف شقيق المُسن المتوفى أحد مساجد قرية السكساكة التابعة لمركز طما شمال محافظة سوهاج، أثناء تأديته صلاة العصر، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شقيقه.

شقيق المتوفى يروي التفاصيل 

وقال شقيق المتوفى عبد الباسط راشد عبد الجليل، إنه لم يعلم بخبر وفاة شقيقه إلا فجر اليوم التالي من وفاته قبل تشييع جثمانه، موضحًا أن أشقائه الآخرين أخفوا عنه خبر وفاته لظروف مرضه في ذلك الوقت، قائلًا: مكنتش أعرف أن أخويا عبد الباسط مات وعرفت في فجر اليوم التاني قبل ما يدفن، وكانوا مخبيين عليا عشان كنت تعبان وقتها.

وأشار شقيق المتوفي، إلى أن شقيقه كان من أشد الناس حرصًا على الصلوات، وكان من أصحاب أهل الخير، مشيرًا إلى أن وفاته جاءت تكريمًا لعمله الصالح في الدنيا، قائلًا: كان بيحب يعمل الخير وكان متدين ومحافظ على الصلوات، ومات موتة حلوة.

وقال ابن عم المتوفى، إنه كانت تجمعه علاقة صداقة قوية بالمتوفى فضلًا عن صلة القرابة التي بينهما، موضحًا أنه كان دائما ما يذهب معه إلى المسجد لإداء الصلوات الخمسة، قائلًا: كنت بروح أنا وهو نصلي في الجامع الـ 5 فرض وعمرنا ما فرقنا بعض كان ابن عمي وأقرب صديق ليا.

وأشار ابن عم الفقيد، إلى أنه لم يفارقه إلا يوم وفاته لظروف حفل خطبة ابنته التي منعته من الذهاب معه إلى المسجد للصلاة كعادتهم، مضيفًا: عمري ما فارقته لحظة ولما فارقته كان بسبب ظروف خطوبة بنتي وتفاجأت أنه توفى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء