الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شروق تعمل في النقاشة: الشغل مش عيب.. وفخورة بنفسي عشان بصرف على عيالي بالحلال | بث مباشر

تكافح سيدة تدعى شروق من أجل توفير مصدر رزق حلال لها حتى تنفق منه على أبنائها، حيث قررت أن تعمل في مجال النقاشة، على الرغم من أن هذه المهنة تعتبر من مهن الرجال.

قصة كفاح شروق تعمل في النقاشة

وقالت شروق، إنها بدأت أن تتعلم مهنة النقاشة عندما كانت تعمل في الشقة الخاصة بها، ثم أعجبت بالمهنة وقررت أن تعمل بها، وخاصةً بعد إشادة عدد كبير من الأشخاص بعملها الذي أنجزته في شقتها.

وواصلت حديثها قائلة: كنت بعمل الشقة بتاعي والشغلانة عجبتني، وفي ناس كتير عجبهم الشغل بتاعي، فقررت أشتغل في النقاشة في ظل الظروف الحالية لأني دورت على شغل ومكنتش لاقية.

وأضافت شروق، أنها في بداية الأمر بدأت تعمل كـ مساعدة لـ عدد من النقاشين حتى تستطيع أن تتعلم أصول المهنة بشكل صحيح، إلى أن أصبحت تعمل بمفردها دون مساعدة أحد.

وأوضحت أنها تعمل في النقاشة بمفردها منذ نحو عامين، حيث إنها أصبحت تعتمد على نفسها اعتمادًا كليًا، قائلة: أي شغلانة صعبة مافيش شغل مافيهوش تعب، وأنا بحب الألوان والديكورات فـ واخدة الشغل هواية أكتر.

وأشارت شروق إلى أنها كانت تعمل في مصانع من قبل، ولكنها لم تكن تتقاضى راتبًا مجزيًا، فقررت أن تعمل في النقاشة حتى توفر المال اللازم لأبنائها لتلبي كافة احتياجاتهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء