الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرئيس السيسي: تكثيف الرحلات بين القاهرة ونيودلهي.. ونتطلع لزيادة الاستثمار الهندي في مصر | بث مباشر

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، توقيع عدة بروتوكولات تعاون ومذكرة تفاهم بين البلدين مع رئيس الوزراء الهندي.

الرئيس السيسي يشهد توقيع عدة بروتوكولات تعاون مع رئيس الوزراء الهندي

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه من دواعي سروره أن يكون بين الهنود غدا للمشاركة في الاحتفال بيوم الجمهورية الهندي، لافتا إلى أنه يتم الاحتفال أيضا بمرور 75 عاما على علاقات الأخوة بين الهند ومصر.

وأعرب الرئيس السيسي عن تطلعه لزيادة الاستثمار الهندي في مصر، مؤكدا أنه تم الاتفاق على تكثيف رحلات الطيران بين القاهرة ونيودلهي.

وتطرق الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال لقائه مع رئيس الوزراء الهندي، إلى العديد من المجالات على الصعيد التجاري والاستثماري والدفاعي.

كما دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الوزراء الهندي إلى زيارة مصر، لزيادة قوة العلاقة بين البلدين.

الرئيس السيسي يزور الهند

وفي سياق متصل، كان توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، إلى زيارة الهند، وكان في استقباله رئيسة جمهورية الهند ورئيس الوزراء الهندي، في ساحة القصر الرئاسي الهندي.

ومن جانبه رحب رئيس الوزراء الهندي بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كتب خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: مرحبا بك ترحيبا حارا في الهند، الرئيس عبد الفتاح السيسي.. زيارتك التاريخية للهند كضيف رئيسي لاحتفالاتنا بيوم الجمهورية هي مسألة سعادة هائلة لجميع الهنود…أتطلع إلى مناقشاتنا غدا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء