الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار زملائها.. المئات يؤدون صلاة الجنازة على الطالبة شروق المتوفاة أثناء تأديتها امتحان الإعدادية بالبحيرة | بث مباشر

أدى المئات من أهالي قرية بردلة التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، صلاة الجنازة على الطالبة شروق خليف محمد حسن، التي تبلغ من العمر 14 عاما، الطالبة بالصف الثالث الإعدادي، وسط انهيار زملائها وذويها.

وكانت توفيت الطالبة شروق خلال تأديتها امتحان الشهادة الإعدادية داخل مدرسة عبد القادر خليف.

وفاة الطالبة شروق خلال أدائها امتحان الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وكشف أهالي قرية بردلة التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، أن الطالبة شروق توفيت بعد مرور أسبوعين على وفاة شقيقها محمد، الذي توفي جراء إصابته بصعق كهربائي خلال تأدية عمله في محافظة الإسكندرية، لتفقد الأسرة بذلك الشقيقين خلال أسبوعين فقط.

ومن جانبه كشف والد الطالب شروق أنها توفيت وكانت صائمة، وأن جميع أهالي القرية تصيبهم حالة من الحزن لفقدانها، مؤكدا أنه هو وزوجته استودعا نجليهما عند الله.

وكانت توفيت الطالبة شروق بعد إصابتها بحالة إغماء داخل اللجنة خلال أدائها امتحان الشهادة الإعدادية بالبحيرة، وعلى الفور تم نقلها بسيارة الإسعاف إلى مستشفى كفر الدوار العام لمتابعة حالتها الصحية، ولكنها توفيت فور وصولها إلى المستشفى بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وتم إيداع جثمان الطالبة شروق ثلاجة الموتى بمستشفى كفر الدوار العام بالبحيرة، تحت تصرف الجهات المعنية.

ومن جانبها نعت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أسرة الطالبة سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته ويلهم ذويها وأسرتها الصبر والسلوان.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء