الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار مي فاروق أثناء تشييع جثمان والدها بمسجد الحصري | بث مباشر

شيّع جثمان والد المطربة مي فاروق، منذ ساعات قليلة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، كما شهدت الجنازة انهيار وبكاء مي فاروق، في أثناء الجنازة.

وكانت الفنانة مي فاروق، أعلنت موعد تشييع جنازة والدها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت: ستقام صلاة الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر.

كانت المطربة مي فاروق طالبت جمهورها بالدعاء لوالدها، بعد تعرضه لوعكة صحية، يوم الاثنين الماضي، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات.

  كما اعتذرت المطربة مي فاروق، عن إحياء حفلها الغنائي الذى كان من المقرر إقامته يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز في الإمارات، بسبب مرض والدها المفاجئ.

وحرصت مي فاروق على الظهور من خلال مقطع فيديو بث مباشر، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، حيث قالت: مساء الخير على كل حد أخذ من وقته وسافر علشان حفلتي، اللي كان المفروض يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز بعتذر لحضراتكم جدا عن عدم مشاركتي في الحفل لأنه تعرضت لظروف قاهرية جدا إن والدي تعب فجأة وهو في حالة حرجة، غصب عني مش بإرادتي خالص، اضطريت إني اعتذر عن الحفل، وحظي وحش إني مش هقدر أقابلكم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء